هيلتون العالمية توقع فندقها الرابع في الغردقة، مصر

هيلتون العالمية تفتتح منتجع هيلتون مكادي ريزورت في يونيو ٢٠١١

This information originated in UK English.

December 13, 2010

القاهرة، مصر و مكلين، فيرجينيا– ١٢ ديسمبر ٢٠١٠ -

  وقعت هيلتون العالمية عقد إتفاق مع شركة آفاق للتطوير السياحي (إحدى شركات المهندسون المصريون - زغلول جروب) وذلك لإدارة الفندق الذي يضم ٦٧٦ غرفة "هيلتون مكادي ريزورت". وبهذا يكون المنتجع هو رابع فندق ينضم لعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون في الغردقة  - مصر.

من المتوقع أن يتم افتتاح الفندق،  تحت علامة فنادق ومنتجعات هيلتون بـ ٣٣٠ غرفة كمرحلة أولى فى يونيو ٢٠١١، بينما من المُحدد أن تضم المرحلة الثانية من المشروع ٣٤٦ غرفة بحلول النصف الثاني من عام ٢٠١٢. يقع المنتجع في موقع رئيسي في منطقة خليج مكادي الجديدة، وهي على بُعد حوالي ٣٠ كيلو مترًا جنوب الغردقة، و ٣٥ كيلو مترًا من مطارالغردقة الدولي، كما يطل الفندق على البحر الأحمر وبه شاطئ رملي خاص يمتد إلى أكثر من ٤٠٠ مترًا.

وقد صرح ديف هورتون، الرئيس العالمى للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون قائلاً: "ان سلسلة هيلتون تؤكد على توسعها العالمى لعلامتها التجارية من خلال توقيع عقد هيلتون آخر بمصر. هيلتون مكادى ريزورت سيكون بمثابة إضافة كبيرة بالغردقة ومن خلاله سوف نستطيع تطبيق أسلوبنا، ومستوى خدمتنا العالمى، وفكرنا المتطور لهذا الفندق المطل على البحر الأحمر".

يعتبر هيلتون مكادي ريزورت هو رابع فندق يحمل علامة فنادق ومنتجعات هيلتون في الغردقة، إضافة إلى هيلتون الغردقة ريزورت، هيلتون بلازا، وهيلتون لونج بيتش. وسوف يتضمن عدة مرافق منها: غرفتين للاجتماعات، ٣ مطاعم  تتراوح ما بين مطعم يعمل على مدار اليوم، مطعمين متخصصين، وعدد ٣ لاونج.

وبالنسبة للخدمات الترفيهية فالفندق يضم ثلاثة حمامات سباحة، نادى صحى وسبا، مركز للغطس، وشاطئ رملي خاص. وسوف يكون بمثابة الفندق السابع عشر لهيلتون العالمية بمصر .

ويضيف جان بول هرتزوج، الرئيس - هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "دخلت هيلتون السوق المصرى بالغردقة عام ١٩٩٥. ومنذ ذلك الحين والغردقة فى نمو وتطورمتزايد وهى لا تزال وجهة سياحية متنامية. وتعتبر منطقة مكادى باى على وجه الخصوص وجهة جديدة ومثالية لتعزيز تواجدنا بالغردقة وساحل البحر الأحمر من خلال هذا الفندق الجديد.

ويعلق حازم سعد زغلول، رئيس مجلس إدارة شركة آفاق للتطوير السياحي (إحدى شركات المهندسون المصريون - زغلول جروب)، قائلاً:"نحن سعداء بتوقيع هذا الإتفاق مع فنادق ومنتجعات هيلتون صاحبة العلامة التجارية الأكثر ريادة فى مجال الضيافة فى مصر مما يجعلها خيارنا الأمثل والأنسب. ومع التطور الذى تشهده مصر وتزايد أعداد السائحين بها، والنمو المتزايد للغردقة كوجهة عالمية، كل هذا يزيد من ثقتنا فى صواب إختيارنا لإدارة الفندق تحت علامة فنادق ومنتجعات هيلتون ونتطلع إلى شراكة ناجحة."

تمتلك هيلتون العالمية حصّة متميّزة في الشرق الأوسط مع ٤٤ فندقًا في ١٤دولة، فضلاً على ٢٩ فندقاً تحت التطوير يُنتظر افتتاحها خلال السنوات القليلة المقبلة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون
فنادق ومنتجعات هيلتون الأنيقة والرائدة عالمياً في مجال الضيافة تستقبل الزوار في بلدان يفوق عددها عن أية سلسلة فنادق فخمة أخرى. وتضم علامة هيلتون التجارية حالياً أكثر من ٥٣٠ فندقاً ومنتجعاً في ٧٦ بلداً، مع وجود خطط لخدمة المسافرين في ٨٠ بلداً بحلول نهاية عام ٢٠١١. وتسمح هيلتون من خلال توفير المنتجات والخدمات والمرافق المبتكرة، للمسافرين الذين يختارون الإقامة في فنادقها، الاستمتاع على أفضل وجه ممكن، سواء كانوا يسافرون بداعي للعمل أو السياحة طوال الساعة. ابدأ بحجز رحلتك من خلال موقع www.hilton.com "فنادق ومنتجعات هيلتون" هي واحدة من العلامات الرائدة لشركة هيلتون العالمية

نبذة عن هيلتون العالمية
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة ٩١ عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من ٣٦٠٠ فندقاً و٦٠٠ ألف غرفة فندقية في ٨٢ بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد وفنادق ومنتجعات هيلتون ودوبل تري وفنادق إمباسي سويتس وهيلتون جاردن إن وفنادق"هامبتون وأجنحة هوموود لهيلتون وهوم تو سويتس لهيلتون وهيلتون جراند فاكايشنز. كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" الفاخر لمكافأة الضيوف.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة  www.hiltonworldwide.com

تقوم الشركة حاليا بإدارة ٤٤ فندقا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وهناك ١٦ فندقا في مصر، وتسعة فنادق في الإمارات العربية المتّحدة، وستة فنادق في المملكة العربية السعودية، وفندقا واحدا في كل من عُمان والكويت، بالإضافة إلى ١١ فندق آخر في إفريقيا والمحيط الهندي. وقد قامت شركة هيلتون العالمية بتوقيع العديد من الاتفاقيات لتطوير ٢٩ مشروعاً فندقياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وذلك فى الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية،مصر والأردن، وغينيا الاستوائية، وأوغندا، وناميبيا، ونيجيريا، وجزر الرأس الأخضر.

فيما يلي أرقام الهاتف الحجز و خدمة عملاء فنادق هيلتون في منطقة الشرق الأوسط:

الإمارات العربية المتحدة: 80002000011                                           قطر :80097103

المملكة السعودية: 8008200010                                                      مصر:19009

البحرين: 80004058                                                                     الأردن: 002025805927

الكويت: 00965 225 6200                                                            لبنان :002025805928

عُمان: 800788788                                                                      سوريا:002025805926