هيلتون العالمية توسّع سجلّ فنادقها في الإمارات العربية المتّحدة مع هيلتون الشارقة

يُتوقع افتتاح هيلتون الشارقة، 259 غرفة، في الربع الأخير من عام 2011

This information originated in UK English.

February 10, 2011

دبى، الإمارات العربية المتحدة - 10 فبراير 2011: أعلنت اليوم هيلتون العالمية توقيع اتفاق إدارة مع مجموعة بن عتيبة للاستثمار لتطوير فندق جديد تحت راية فنادق ومنتجعات هيلتون في الشارقة، والذي يمثل الدخول الأوّل للشركة إلى الإمارة.

يقع الفندق المكون من 259 غرفة والمتوقع افتتاحه في الربع الأخير من عام 2011 على شارع الكورنيش على بعد 15 كيلومتراً عن مطار الشارقة الدولي و10 كيلومتراً عن مطار دبي الدولي الذي يُعتبر أحد أكثر مطارات العالم انشغالاً.

وفي هذه المناسبة، علّق ديف هورتون، الرئيس العالمي، فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية، قائلاً: "إنّ القطاع السياحي الدينامي ومتعدّد الأوجه يجعل من الشارقة وجهة مثالية بالنسبة لفنادق ومنتجعات هيلتون. ونتطّلع قدماً إلى تقديم أسلوبنا المميّز، وخدماتنا عالمية المستوى، وتفكيرنا المتقدّم إلى هذا الفندق الجديد والذى يُضاف إلى فنادقنا في الإمارات العربية المتّحدة."

سيشكّل هذا الفندق معلماً بارزاً من معالم الشارقة، وسيضمّ أربعة عناوين للأغذية والمشروبات تشمل مطعماً يقدّم خدماته على مدار الساعة ومطعمين متخصّصين فضلاً على تقديم الطعام في الصالون الخاص بردهة الاستقبال. وتلبية لمتطلّبات الشارقة المرتفعة على صعيدي الاجتماعات والمؤتمرات، سوف يضمّ الفندق خمسة قاعات للاجتماعات، وصالة للحفلات تتسع لأربعمائة شخص، ومركزاً للأعمال. ومن ناحية أخرى، تضمّ التسهيلات الترفيهية نادياً صحياً ومسبحين.

وقال رودي ياجرسباخر، الرئيس، الشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون العالمية: "تتسم الشارقة بطابعها الفريد وبأنّها سوق ناشئ على الخريطة السياحية في الإمارات العربية المتّحدة. فالشارقة تتيح أمام زوّارها فرصة التعرّف إلى الثقافة الإماراتية الأصيلة إذ تضمّ أروع المعالم الثقافية مثل المتاحف والأسواق القديمة ذات الطابع التراثى. وتمتاز بقربها الاستراتيجي من دبي، إحدى أبرز المدن العالمية، بينما تُعتبر الشارقة أيضاً من أبرز الوجهات للسياحة المهنية وذلك بفضل مكانتها الصناعية المتنامية."

ذلك، ومن شأن هيلتون الشارقة أن يعزّز تقديمات هيلتون في دولة الإمارات العربية المتّحدة إذ ينضمّ إلى تسعة فنادق قائمة في الدولة، وهي منتجع هيلتون دبي جميرا، وهيلتون دبي كريك، وهيلتون أبو ظبي، وهيلتون بينونه، وهيلتون الكورنيش للشقق الفندقية، وهيلتون العين، ومنتجع هيلتون الفجيرة، وهيلتون رأس الخيمة، ومنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة. ومن المشاريع التي لا تزال قيد التطوير والمتوقّع افتتاحها هذه السنة نذكر دوبل تري من هيلتون رأس الخيمة، وكونراد دبي، وهيلتون دبي جميرا بيتش ريزيدنس.

وقال سموّ الشيخ خلف بن أحمد العتيبة: "مع الأعداد المتزايدة من الزوّار العالميين، تتمتّع الشارقة بمكانة مميّزة تسمح لها بأن تصبح وجهة سياحية تلبّي متطلّبات قطاعات الثقافة والترفيه والأعمال، ويسعدنا أن نرتقي بالسياحة في الإمارة إلى مستويات جديدة. سيضمّ الفندق الجديد أفضل المرافق الموجودة في السوق كما يتمتّع بموقعه الممتاز، ولعلّ راية منتجعات وفنادق هيلتون ستجعل منه المقصد المفضلّ في الشارقة للمسافرين الإقليميين والعالميين على السواء."

للإتصال
إيما كوركورانهيلتون العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا
+971 4 365 4886
Emma.corcoran@hilton.com

كيرين غاتي سونت
دي بي آر
للعلاقات العامّة
0097143444901
keren@d-pr.ae

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون
فنادق ومنتجعات هيلتون الأنيقة والرائدة عالمياً في مجال الضيافة تستقبل الزوار في بلدان يفوق عددها عن أية سلسلة فنادق فخمة أخرى. وتضم علامة هيلتون التجارية حالياً أكثر من 530 فندقاً ومنتجعاً في 76 بلداً، مع وجود خطط لخدمة المسافرين في 80 بلداً بحلول نهاية عام 2011. وتسمح هيلتون من خلال توفير المنتجات والخدمات والمرافق المبتكرة، للمسافرين الذين يختارون الإقامة في فنادقها، الاستمتاع على أفضل وجه ممكن، سواء كانوا يسافرون بداعي للعمل أو السياحة طوال الساعة. ابدأ بحجز رحلتك من خلال موقع www.hilton.com.

"فنادق ومنتجعات هيلتون" هي واحدة من العلامات الرائدة لشركة هيلتون العالمية.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية رائدة الشركات العالمية في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. لأكثر من 92 عام ، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة، الخدمة، المرافق، القيمة مقابل الثمن.

وتكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 3600 فندقا و600 ألف غرفة في أكثر من 82 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء.

تقوم الشركة حاليا بإدارة 44 فندقا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وفهناك 16 فندقا في مصر، وتسعة فنادق في الإمارات العربية المتّحدة، وستة فنادق في المملكة العربية السعودية، وفندقا واحدا في كل من عُمان والكويت، بالإضافة إلى إحدى عشر فنادقا في أفريقيا والمحيط الهندي.

وقد قامت شركة هيلتون العالمية بتوقيع العديد من الاتفاقيات لتطوير 31 مشروعاً فندقياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك فى الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، مصر والأردن، وغينيا الاستوائية، وأوغندا، وناميبيا، ونيجيريا، وجزر الرأس الأخضر.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية:

www.hiltonworldwide.com و www.hiltondevelopment.com

فيما يلي أرقام الهاتف الحجز و خدمة عملاء فنادق هيلتون في منطقة الشرق الأوسط:

الإمارات العربية المتحدة: 80002000011 قطر : 80020222

المملكة السعودية: 8008200010 مصر:19009

البحرين: 80004058 الأردن: 002025805927

الكويت: 22256200 لبنان :002025805928

عُمان: 800788788 سوريا:002025805926