هيلتون العالمية توقّع اتّفاق إدارة لافتتاح رابع منشآت فنادق ومنتجعات هيلتون في الرياض

من المتوقّع أن يفتتح الفندق الذي يضمّ 210 غرف على طريق الملك فهد عام 2014

This information originated in Arabic.

January 11, 2012

دبي، الإمارات العربية المتّحدة ومكلين فيرجينيا - 9 يناير 2012 - أعلنت هيلتون العالمية توقيع اتّفاق إدارة مع مؤسسة العبيكان العقارية لافتتاح رابع منشأة لفنادق ومنتجعات هيلتون في الرياض، المملكة العربية السعودية. ومن المتوقّع أن يفتتح الفندق الذي يضمّ 210 غرف على طريق الملك فهد أبوابه عام 2014، وذلك بعد هيلتون الرياض جامعة الملك سعود، وريزيدنس هيلتون الرياض جامعة الملك سعود، وفندق وريزيدنس هيلتون الرياض، والمتوقّع افتتاحها عام 2013.

يقع مبنى الفندق الذي تمّ تشييده حديثاً بالقرب من برج المملكة الشهير ومقرّ النشاطات التجارية والإدارية في المملكة. وسيكون الفندق أيضاً على مقربة من الحي الدبلوماسي ومطار الملك خالد الدولي.

وعلّق ديف هورتون، الرئيس العالمي، فنادق ومنتجعات هيلتون، قائلاً: "إننّا نأمل أن يساعد وجود هيلتون في العاصمة على لقاء الطلب المتزايد على الفنادق الراقية والتي تختزن خبرة عالمية مع احترام البيئة المحلية. ويأتي توقيع هذا الاتّفاق الأحدث لنا في الرياض ليكمّل المشاريع التي بدأنا العمل على إنجازها في المدينة وإننا نترقّب بشوق افتتاح أوّل منشأة خاصّة بفنادق ومنتجعات هيلتون في هذه المدينة الهامّة."

لقد بدأ تشييد الفندق الذي سيضمّ عند الانتهاء من بنائه 210 غرف، ومطعماً متخصّص، ومطعماً يفتح أبوابه طوال اليوم، بالإضافة إلى مسبح وردهات للانتظار والاسترخاء. وتشمل المرافق الأخرى مركزاً للأعمال، ونادياً صحياً وسبا وردهة تنفيذية. ومن أجل الاستجابة لسوق الفعاليات والاجتماعات الهامّ، سيتمّ توفير سبعة غرف للاجتماعات، وقاعتي اجتماعات لمجلس الإدارة، وقاعة للحفلات.

ومن ناحيته، قال رودي ياجيرزباشر، الرئيس الإقليمي، هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وإفريقيا: "بينما نملك فنادق لنا في شرقي الرياض وغربها، سوف تمنحنا هذه الشراكة مع مؤسسة العبيكان العقارية فرصة امتلاك حضور في أهم الشوارع في وسط العاصمة. ولا شكّ في أنّ هذا الموقع يُعتبر مثالياً للعلامة التجارية وستساعدنا على تقديم خدماتنا للجمهور المتنوّع في الرياض على صعيدي الترفيه والأعمال.

ولطالما كانت السياحة في الرياض، والتي تُعتبر تقليدياً وجهة للأعمال، تقتصر على النشاطات الإدارية والمشاريع التجارية في المدينة وجوارها. وقد نتج عن قيادة الحكومة الساعية إلى تطوير القطاع غير النفطي مجموعة من المشاريع الضخمة التي نذكر منها مجمّع تكنولوجيا المعلومات ومركز الملك عبدالله المالي.

وصرّح الشيخ فهد بن عبدالرحمن بن ثنيان العبيكان قائلاً: "يُعتبر طريق الملك فهد المركز التجاري للرياض ويسعدنا المساهمة مع هيلتون العالمية لإدخال علامة فنادق ومنتجعات هيلتون التجارية إلى هذه المنطقة. وإنّنا متأكّدون من أنّ الفندق الجديد سيكون ملائماً جداً لهذا الموقع من المدينة ونأمل أن يجسّد الجودة العالية لقطاع الضيافة في الرياض لاسيّما وأنّ هذه المدينة تستقبل عدداً متزايداً من الزوّار سنة بعد سنة."

وتجدر الإشارة إلى أنّ هيلتون العالمية تملك 6 فنادق مفتوحة و14 فندقاً قيد التطوير في المملكة العربية السعودية.

تعليق الصورة:

كارلوس خنيصر، نائب الرئيس، قسم التطوير، هيلتون العالمية الشرق الأوسط (إلى اليسار) مع د. فهد العبيكان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة العبيكان العقارية (إلى اليمين).


للإتّصال:
هيذر شاو

هيلتون العالمية الشرق الأوسط وإفريقيا
0097143654886
Heather.shaw@hilton.com


جون فوريست آيلز

فنادق ومنتجعات هيلتون
+ 1 703 883 5212
Johnforrest.ales@hilton.com

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون
تعتبر فنادق ومنتجعات هيلتون العلامة أكثر العلامات التجارية إنتشارا حول العالم، فهى العلامة التجارية السباقة والرائدة عالمياً في مجال الضيافة. وتتميز فنادق ومنتجعات هيلتون كونها المكان الأمثل لإقامة جميع أنواع الفعاليات من الحفلات وحتى المؤتمرات والإجتماعات. نستمر العلامة التجارية الرائدة فى تطوير منتاجاتها وخدماتها لتواكب متطلبات مسافري الغد كما يهتم فريق فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عدده 144 ألف عضو بجميع الضيوف حول العالم على حد سواء. تضم حافظة العلامة التجارية أكثر من 540 فندقاً ومنتجعاً في 85 بلداً.

لمعرفة أخبار فنادق ومنتجعات هيلتون يرجى زيارة  www.hilton.globalmediacenter.com أو ابدأ بحجز رحلتك من خلال موقع www.hilton.com. لمتصفحى المواقع الإجتماعية يرجى زيارة www.twitter.com/hiltononline،  www.facebook.com/hilton و www.youtube.com/hilton

فنادق ومنتجعات هيلتون ® هى واحدة من العلامات التجارية الراقية العشرة والتابعة لهيلتون العالمية.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية رائدة الشركات العالمية في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. لأكثر من 93 عام ، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة، الخدمة، المرافق، القيمة مقابل الثمن. وتكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 3750  فندقا و615 ألف غرفة في أكثر من 85 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، فنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء.

تقوم الشركة حاليا بإدارة 53 فندقا ومركزا واحدا للمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تضم أكثر من 15,760  غرفة فى 17 دولة. فهناك 18 فندقا في مصر، وفندقا واحدا ومركزا للمؤتمرات فى الأردن 10 فنادق في الإمارات العربية المتّحدة، وستة فنادق في المملكة العربية السعودية، وفندقا واحدا في كل من عُمان والكويت، بالإضافة إلى  12فندقا في أفريقيا و ثلاث فنادق فى المحيط الهندي.

وقد قامت شركة هيلتون العالمية بتوقيع العديد من الاتفاقيات لتطوير 43 مشروعاً فندقياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك فى الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والعراق والمملكة العربية السعودية، مصر ولبنان، والأردن، وأوغندا، ونيجيريا، وتشاد، وتنزانيا، وبوروندي، وجزر الرأس الأخضر.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية:  www.hiltonworldwide.com و www.hiltondevelopment.com