مجموعة هيلتون العالمية توسع من حجم أعمالها في مصر بالتوقيع على إقامة فندق ومنتجع جديدين

كبرى شركات الضيافة في مصر توقع اتفاقية لإقامة فندق ومنتجع بالقاهرة والإسكندرية

This information originated in Arabic.

July 02, 2012

القاهرة في 5 يوليو 2012 - قامت مجموعة هيلتون العالمية، كبرى شركات الضيافة في مصر، بتوقيع إتفاقية جديدة مع شركة  المصرية للمنتجعات السياحية، الشريك الهام للمجموعة، وذلك لإقامة فندق ومنتجع جديدين في كل من القاهرة والإسكندرية.     

تضمنت الاتفاقية الأخيرة إقامة فندق هيلتون الجيزة بيراميدز بسعة 390 غرفة والذي يقع بمنطقة سكنية وتجارية هامة جنوب القاهرة، هذا بالإضافة لمنتجع هيلتون الإسكندرية كينجز رانش ريزورت والذي يقع على بعد 40 كم غرب الإسكندرية. جدير بالذكر أن الفندق والمنتجع الجديدين هما أحدث فنادق المجموعة العالمية في مصر، ويأتي ترتيبهما التاسع عشر والعشرين ضمن الفنادق التي تديرها وتمتلكها المجموعة في مصر.    

وتعليقا على الاتفاقية الأخيرة، يقول السيد/ رودي ياجرباخر-رئيس مجموعة هيلتون العالمية بالشرق الأوسط وأفريقيا"تفخر مجموعة هيلتون العالمية بتواجدها وخدمتها للسوق المصرية لأكثر من 50 عاما الآن، ويعد الإعلان عن توقيع الصفقة الأخيرة اليوم شاهدا على التزامنا وثقتنا غير المحدودة في مصر. إن الإتفاقية الأخيرة والتي تتضمن إقامة فندق ومنتجع جديدين ستضيف بالتأكيد قيمة كبيرة لشبكة فنادقنا ومنتجعاتنا في مصر، مع التأكيد على مكانتنا كأكبر مجموعة عالمية للضيافة وإدارة الفنادق في هذا البلد الهام"   

هيلتون الجيزة بيراميدز هو سادس فنادق هيلتون في العاصمة، ويطل الفندق المقرر إفتتاحه عام 2016 على صورة بانورامية لأكثر مناطق الجذب السياحي في مصر والعالم، والمتمثلة في أهرامات الجيزة وأبو الهول، وهي من  مواقع التراث العالمي الأهم عالميا. يتألف الفندق الجديد من 390 غرفة و18 سويت بالإضافة لعدد كبير من المنشآت وأماكن الاستمتاع والأعمال التي ستقام لراحة النزلاء والضيوف من كافة الفئات. ومن ضمن هذه الأماكن: قاعة اجتماعات كبيرة، غرفتي اجتماعات، 4 قاعات صغيرة للإجتماعات، مركز لخدمة رجال الأعمال، نادي صحي كبير، سبا، وحمام سباحة خارجي. يضم الفندق الجديد أيضا عدد كبير من المطاعم، منها مطعم يعمل على مدار اليوم، و3 مطاعم أخرى تقدم أطباق خاصة، هذا إلى جانب استراحة في اللوبي وبار.         

وفي إطار مشروع كينجز رانش العقاري العملاق في الإسكندرية، من المتوقع افتتاح منتجع هيلتون الإسكندرية كينجز رانش ليصبح أحد المعالم السياحية الراقية التي ترحب بكافة الزائرين من رجال الأعمال والسياح القادمين لثاني كبرى المدن المصرية والعاصمة الثانية لها.  يقع الفندق الجديد بالقرب من مطار برج العرب الدولي ويتميز بموقعه الفريد وسط مناظر طبيعية خلابة. يضم الفندق الجديد قاعة اجتماعات كبيرة، و4 غرف اجتماعات، مركز لخدمة رجال الأعمال، وحمام سباحة خارجي وآخر مغطى. بالإضافة لذلك، يضم الفندق أيضا مطعم يقدم أطباق خاص وآخر لتقديم الوجبات على مدار اليوم، واستراحة راقية، وبار واستراحة في اللوبي. يعد منتجع هيلتون الإسكندرية كينجز رانش ريزورت ثاني فنادق المجموعة في مدينة الإسكندرية ومن المتوقع افتتاحه في 2013.    

يضيف السيد/ ديف هورتون، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات هيلتون" نحن متحمسون للغاية بإضافة فندق ومنتجع طبقا لأعلى المستويات العالمية لمجموعة فنادقنا في مصر. لقد تمكنت مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون على مدار 5 عقود من وضع معايير فائقة التميز لصناعة الضيافة في السوق المصرية، لذا نشعر بسعادة كبيرة لاستمرار تقاليدنا العريقة في تقديم أفضل مستويات الضيافة في مصر، والتي أكدتها هذه الاتفاقية الأخيرة"     

ومن جانبه، يقول السيد/ محمد رجب- مالك شركة المصرية للمنتجعات السياحية" لقد أثبتت مجموعة هيلتون العالمية جدارتها واحترافها كشريك أعمال يتسم بالفعالية والقدرة على الانجاز، ونحن سعداء بمواصلة تعاوننا مع هذه المجموعة العريقة، عن طريق افتتاح فندق ومنتجع يحملان علامتها التجارية ذات السمعة العالمية في سوق الضيافة المصري"     

جدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية في مصر تضم 19 فندق ومنتجع يحملون علامة هيلتون التجارية في 9 مواقع بمختلف أنحاء البلاد، وبالتحديد في القاهرة، الغردقة، الأقصر، شرم الشيخ، طابا، مرسى علم، الإسكندرية، دهب، ونويبع. إلى جانب ذلك، تدير المجموعة فندق كونراد القاهرة بالعاصمة المصرية. يرجى متابعة افتتاحات مجموعة هيلتون القادمة من فنادق ومنتجعات وكذلك المشروعات تحت التنفيذ، بزيارة موقعنا www.hiltonglobalmediacenter.com/openings

للاستفسارات، يرجى الاتصال بـ:
إيلين ريد
العلاقات العامة المؤسسية
مجموعة هيلتون العالمية
Elaine.reed@hilton.com

+971 (0) 4434 5461

جون فورست أليس John Forrest Ales
فنادق ومنتجعات هيلتون
+1 703 883 5212
Johnforrest.ales@hilton.com

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون

تعد هيلتون من أشهر الأسماء العالمية في عالم الضيافة وإدارة الفنادق، فهي تتميز بالرقي والتفكير المتطور في مجال الضيافة والترحيب بالنزلاء. استقبلت فنادق ومنتجعات هيلتون مجموعة كبيرة من أهم الأحداث على المستوى العالمي مثل الافتتاحات الجديدة، وحفلات توزيع الجوائز على نجوم هوليوود،وأهم مؤتمرات الأعمال والاحتفال بأيام خالدة في التاريخ. وأصبحت فنادق ومنتجعات هيلتون هي الأماكن التي يُصنع فيها التاريخ وتُعقد بها الصفقات الهامة، ويُحتفل فيها بالأحداث التاريخية، وبالطبع هي المكان المفضل للاستجمام والهروب من زحام الحياة وضجيجها. وتواصل علامة هيلتون العالمية بناء كيانها وتحقيق الإبتكار الذي أرسى قواعده تراثها العريق، وذلك عن طريق تطوير منتجات وخدمات جديدة لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها في كل مكان، ومن خلال تضافر جهود أكثر من 144000 موظف يضعون لمساتهم على تجربة العملاء والنزلاء في كل دول العالم، وإضفاء كل العناية والاحترام والقيمة لتلك التجربة. واليوم، تمتلك فنادق ومنتجعات هيلتون 540 فندقا في 80 دولة، وأصبحت هيلتون مرادفا لكلمة "فندق". يمكنكم التعرف على أحدث أخبار هيلتون من خلال موقعنا www.hiltonglobalmediacenter.com، أو  أبدأ رحلتك من البداية على موقع www.hilton.com. من ناحية أخرى يمكن لمحبي التواصل الاجتماعي متابعة أخبار هيلتون من خلال www.twitter.com/hiltononline, www.facebook.com/hilton   www.youtube.com/hilton

تعد فنادق ومنتجعات هيلتون إحدى العلامات التجارية العشرة التابعة لمجموعة هيلتون العالمية.         

نبذة عن شركة هيلتون العالمية

تعتبر شركة هيلتون العالمية رائدة الشركات العالمية في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. لأكثر من 93 عام ، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة،
الخدمة، المرافق، القيمة مقابل الثمن. وتكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 3800  فندقا و 630 ألف غرفة في أكثر من 91 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، فنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية: www.hiltonworldwide.com

وتواصل مع هيلتون العالمية من خلال: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

تقوم الشركة حاليا بإدارة 56 فندقا ومركزا واحدا للمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تضم أكثر من 16,000 غرفة فى 19 دولة. فهناك 18 فندقا في مصر، وفندقا واحدا ومركزا للمؤتمرات فى الأردن 10 فندقاً في الإمارات العربية المتّحدة، وستة فنادق في المملكة العربية السعودية، وفندقا واحدا في كل من عُمان والكويت، و فندقين فى لبنان، و فندق واحد فى الكويت، بالإضافة إلى  12فندقا في أفريقيا و ثلاث فنادق فى المحيط الهندي.

وقد قامت شركة هيلتون العالمية بتوقيع العديد من الاتفاقيات لتطوير 43 مشروعاً فندقياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك فى الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، مصر والأردن، وأوغندا، ونيجيريا، وجزر الرأس الأخضر.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية: www.hiltonworldwide.com و www.hiltondevelopment.com