هيلتون العالمية تواصل توسعاتها في مصر وتتعاقد على افتتاح أحدث فنادقها في المعادي

هيلتون؛ أكبر شركات الضيافة في مصر، تدعم مكانتها السوقية بالتوسع في مجموعة فنادقها في السوق المحلية

This information originated in Arabic.

February 28, 2013

القاهرة في 28 فبراير 2013 -

عززت مجموعة هيلتون العالمية مكانتها السوقية الرائدة في مصر، وأكدت عزمها على إستكمال خططها التوسعية في السوق المحلية، حيث أعلنت اليوم بالتعاون مع الشركة السعودية المصرية للتعمير عن إطلاق سادس فنادقها في القاهرة.

يضم هيلتون القاهرة نايل معادي 257 غرفة، ويتميز بموقعه الإستراتيجي: حيث يقع بالمنطقة السكنية والدبلوماسية الراقية بمنطقة المعادي، مع قربه من كورنيش النيل بتلك المنطقة الساحرة. يتألف الفندق من 23 طابقا ومن المتوقع إفتتاحه أوائل 2016. يتميز الفندق أيضا بإطلالته الساحرة على نهر النيل الخالد، بالإضافة لأشهر الأماكن الأثرية والتراثية والمتاحف ومناطق الجذب السياحي الأشهر بالقاهرة

 

وتعليقا على هذا الإعلان الهام، يقول السيد/ رودي ياجرسباخر- رئيس مجموعة هيلتون العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا "باعتبارنا أعرق وأقدم الشركات العالمية العاملة في مجال الضيافة وإدارة الفنادق في مصر، لذا فإننا ملتزمون دائما بتقديم خدماتنا المتميزة لقطاع الأعمال وللسياح القادمين للبلاد. في نفس الوقت، فإن إستراتيجية هيلتون العالمية للتوسع في مصر ومشروعات المجموعة تحت الإنشاء في هذا البلد العريق تعكس إيماننا الكبير بأهمية ومكانة مصر وشعبها ومدنها ومجتمع الأعمال بها، حيث نواصل تقاليدنا العريقة في تقديم متعة الضيافة والراحة لكل المسافرين والسائحين القادمين لمصر."

تم تصميم الفندق الجديد ليناسب مجتمع الأعمال والسائحين، حيث يتمتع هيلتون القاهرة نايل معادي بمركز لخدمة رجال الاعمال، وقاعة كبيرة للإجتماعات على مساحة 400 متر مربع، وقاعتين أصغر و3 قاعات للمقابلات. تتضمن أماكن الترفيه والهوايات نادي صحي عالمي وسبا، وحمام سباحة مفتوح، ومطعمين منهما مطعم للأطباق المتخصصة، واستراحة كبيرة في لوبي الفندق وإستراحة لرجال الأعمال والشركات.

ومن ناحيته يعلق السيد/ روب باليشي- رئيس فنادق ومنتجعات هيلتون على مستوى العالم بقوله "إن فنادق ومنتجعات هيلتون تفخر كثيرا بتراثها العريق وسمعتها العالمية المتميزة في السوق المصرية، ونحن سعداء بالإعلان عن إطلاق أحدث فنادقنا الراقية والذي ينضم لمجموعة الفنادق والمنتجعات التي نديرها في مصر."

جدير بالذكر أن هيلتون القاهرة نايل معادي يعد إضافة هامة لفنادق مجموعة هيلتون العالمية في مصر، كما ياتي في إطار برنامج المجموعة للتوسع والنمو في السوق المصرية، والذي يضم مجموعة من الفنادق تحت الإنشاء منها هيلتون هليوبوليس (635 غرفة)، ومنتجع هيلتون مكادي (660 غرفة)، وهيلتون جيزة بيراميدز (390 غرفة)، هذا بالإضافة لهيلتون كورنيش الإسكندرية (158غرفة) ومنتجع هيلتون كينجز رانش (195 غرفة) في قلب عروس البحر المتوسط.

ولأن مجموعة هيلتون العالمية من أكبر شركات الضيافة وإدارة الفنادق في العالم، فإن فنادقها ومنتجعاتها في مصر تضم العديد من الأذواق والعروض المتنوعة، ولكن العامل المشترك الذي يجمع هذه الفنادق والمنتجعات معا هو ما تتميز به المجموعة من أعلى مستويات الخدمة والمنشآت الراقية والضيافة المميزة. وتوفر مجموعة هيلتون العالمية ثراءا كبيرا وتنوعا هائلا لكل زائريها من النادر وجوده في مجموعة فندقية أخرى، فبعض منشآتها هي فنادق راقية وفخمة مثل الموجودة في مدن القاهرة والإسكندرية، وبعضها الآخر منتجعات تتميز بطبيعتها الخلابة وموقعها الرائع بما يناسب محبي الاسترخاء والأجازات، خاصة في مناطق الغردقة وشرم الشيخ وطابا ونوبيع ومرسى علم، هذا بالطبع إلى جانب مدينة الأقصر الساحرة.

يعلق المهندس/ درويش أحمد حسنين- الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، الشركة المالكة للمشروع، على الفندق بقوله "إن مجموعة هيلتون العالمية من شركات الضيافة ذات السمعة الممتازة والمعروفة عالميا، كما تتميز بخبرتها الهائلة في السوق المصرية. لذا نتعاون معا لإقامة فندق عالمي يضم العديد من المنشآت الراقية والخدمات الممتازة كما أعتدنا من هيلتون. يعد هذا الفندق هو أول فندق مملوك للحكومتين المصرية والسعودية معًا في جمهورية مصر العربية، ومن المتوقع أن يصبح أحدى علامات الاستثمار الناجحة المشتركة بين الدولتين الشقيقتين."

  نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون
تعتبر فنادق ومنتجعات هيلتون العلامة أكثر العلامات التجارية إنتشارا حول العالم، فهى العلامة التجارية السباقة والرائدة عالمياً في مجال الضيافة. وتتميز فنادق ومنتجعات هيلتون كونها المكان الأمثل لإقامة جميع أنواع الفعاليات من الحفلات وحتى المؤتمرات والإجتماعات. نستمر العلامة التجارية الرائدة فى تطوير منتاجاتها وخدماتها لتواكب متطلبات مسافري الغد كما يهتم فريق فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عدده 144 ألف عضو بجميع الضيوف حول العالم على حد سواء. تضم حافظة العلامة التجارية أكثر من 550 فندقاً ومنتجعاً في 80 بلداً.
لمعرفة أخبار فنادق ومنتجعات هيلتون يرجى زيارة www.hilton.globalmediacenter.com أو ابدأ بحجز رحلتك من خلال موقع www.hilton.com. لمتصفحى المواقع الإجتماعية يرجى زيارة www.twitter.com/hiltononline، www.facebook.com/hilton و www.youtube.com/hilton
فنادق ومنتجعات هيلتون ® هى واحدة من العلامات التجارية الراقية العشرة والتابعة لهيلتون العالمية.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. لأكثر من 93 عام ، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة والخدمة والمرافق والقيمة مقابل الثمن. وتكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 3900 فندقا و 650 ألف غرفة في أكثر من 90 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وفنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، وفنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء.
لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية: www.hiltonworldwide.com
و تواصل مع هيلتون العالمية من خلال: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

Contact

:جون فوريست اليس
هيلتون للفنادق والمنتجعات
+1 703 883 5212
johnforrest.ales@hilton.com

:للاستفسارات، يرجى الاتصال بـ
إيلين ريد- العلاقات العامة المؤسسية، مجموعة هيلتون العالمية
+971 (0) 4434 5461
Elaine.reed@hilton.com