"هيلتون العالمية" تدخل مدينة الإحساء في المملكة العربية السعودية

افتتاح فندق جديد من فنادق ومنتجعات هيلتون بحلول العام 2016

This information originated in Arabic.

March 04, 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة و ماكلين، فرجينيا -

أضافت "هيلتون العالمية" مدينة الإحساء في المملكة العربية السعودية إلى محفظتها الاستثمارية، وذلك بعد توقيع اتفاقية مع "مجموعة الجزيرة"، المملوكة من قبل سمو الشيخ الدكتور جاسم بن ناصر بن جاسم بن محمد آل ثاني.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح فندق هيلتون الإحساء في المملكة العربية السعودية الذي يضم 180 غرفة بحلول العام 2016، وسوف يحتل هذا الفندق موقعاً استراتيجياً في وسط مدينة الإحساء، في أحد الأحياء الناشئة المحاطة بعدد متزايد من المباني السكنية ومراكز بيع التجزئة والمراكز التجارية، وسوف يتيح الوصول المباشر إلى شوارع المدينة الرئيسية فضلاً عن التمتع بإطلالة مميزة على مقربة من مطار الإحساء الإقليمي.

وفي هذه المناسبة، قال السيد روب باليتشي، المدير العالمي لـ"فنادق ومنتجعات هيلتون": " تتمتع فنادق ومنتجعات هيلتون بتاريخ حافل يشمل 17 عام من الخدمة المتميزة في المملكة العربية السعودية، بنينا من خلالها سمعة متميزة نفخر بها، وفي إطار التوسع المستمر للعلامة التجارية الرائدة للشركة، يسعدني إضافة سوق الإحساء الجديدة إلى نطاق عملنا، فهذه المدينة تشكل مركز جذب متنامي لرجال الأعمال والسياح في المنطقة".

وتماشياً مع التطور المتنامي للمدينة، يتمتع فندق هيلتون الإحساء، المملكة العربية السعودية بتجهيزات ذات مستوى عالي تلبي احتياجات أعداد المسافرين المتزايدة. ويحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم والصالات، فضلاً عن مرافق المؤتمرات والفعاليات بما فيها غرفة كبيرة متعددة الوظائف، واثنين من قاعات مجالس الإدارة، بالإضافة إلى أربع صالات اجتماعات، ومركز للأعمال. كما تشمل المرافق الترفيهية مسبحاً في الهواء الطلق، بالإضافة إلى نادي صحي وسبا منفصل للذكور والإناث.

وفي هذا السياق، قال السيد رودي ياجرسباخر، رئيس هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تشكل المملكة العربية السعودية جزء لا يتجزأ من محفظة هيلتون العالمية، وإعلان اليوم يعزز التزامنا واعترافنا بالبلاد كواحدة من أكبر أسواق التنمية للشركة، كما أن امتلاكنا للشريك المناسب، والمكان المناسب، والعقار المناسب، يتيح لنا إضافة قيمة وحضور مميز في مشهد وطابع مدينة الإحساء".

وتشتهر الإحساء بكونها واحدة من أكبر مناطق الواحات في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وبالأعمال الزراعية الخصبة، ووفرة أشجاء النخيل، بالإضافة إلى احتياطي كبير من المياه الجوفية، كما تحتوي الإحساء على العديد من المواقع الأثرية كونها نقطة توقف قديمة للتعاملات التجارية بين الشرق والغرب، ومركز تجاري هام في السابق. وتتابع الإحساء تألقها في العصر الحديث، فهي تقع على مقربة أكبر حقل نفط في العالم وهو حقل الغوار، بينما تحافظ على هويتها التجارية الغنية.

وفي سياق متصل، أضاف سمو الشيخ الدكتور جاسم بن ناصر بن جاسم بن محمد آل ثاني، أحد أكبر مالكي "مجموعة الجزيرة": "تعتبر مدينة الإحساء من الوجهات المزدهرة في المنطقة، وإضافتها إلى محفظة هيلتون العالمية ذات الجودة العالية، سوف يشكل دعم كبير للمدينة".

حول فنادق ومنتجعات هيلتون
تستمر العلامة التجارية الرائدة التي افتتحت في 1919 بتطوير منتاجاتها وخدماتها لتواكب متطلبات مسافري الغد وذلك عبر أكثر من 550 فندقا في القارات الست. وهيلتون العالمية هي رائدة عالميا في قطاع الضيافة وتتحلى بالفكر التقدمي وفريق عمل يهتم بجميع الضيوف حول العالم على حد سواء. لمزيد من المعلومات قم بزيارة news.hilton.com أو ابدأ رحلتك هنا: www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على آخر العروض الخاصة. ولقائمة قناوت التواصل الاجتماعي قم بزيارة www.hilton.com/social. فنادق ومنتجعات هيلتون هي إحدى العلامات العشر الرائدة لهيلتون العالمية.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية (بورصة نيويورك: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 94 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,000 فندقا وما يقرب من 678,000 ألف غرفة في أكثر من 91 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وفنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، وفنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء.

Contact

إلين ريد
هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا
+971 (0)4 434 5461
elaine.reed@hilton.com

جاكلين توبينغس
هيلتون العالمية
+1 703 8836587
jacqueline.toppings@hilton.com