فنادق ومنتجعات هيلتون تخطط للافتتاح في دبي ورلد سنترال

- يشكل افتتاح فندق هيلتون الجديد جزءاً من المشروع الحضري الممتد على مساحة 145 كيلومتر مربع

This information originated in Arabic.

May 25, 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة، وماكلين، فيرجينيا -

أعلنت هيلتون العالمية اليوم عن توقيع اتفاقية مع قسم الضيافة بمجموعة محمد بن حيدر القابضة لافتتاح فندق هيلتون دبي ورلد سنترال الراقي بسعة 535 غرفة في قلب دبي ورلد سنترال، مشروع التطوير الحضري الذي يمتد على مساحة 145 كيلومتر مربع حول مطار آل مكتوم الدولي في دبي.

بهذه المناسبة قال رودي ياجيرزباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى هيلتون العالمية: "نحن سعداء بأن نكون مرة أخرى في طليعة هذا القطاع مع هذا التطوير الرفيع المستوى من هيلتون في دبي ورلد سنترال، وذلك كجزء من استراتيجية هيلتون لإدخال علاماتها المتعددة إلى دبي، وإرث 50 سنة من الضيافة العريقة في المنطقة. وتتوقع هيلتون العالمية افتتاح فنادق جديدة بمعدل فندق واحد كل شهر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى السنوات القليلة المقبلة، وبذلك مضاعفة مجموعة فنادقنا في دبي." 

ومن المتوقع افتتاح فندق هيلتون دبي ورلد سنترال في أوائل 2019، وسيكون الخيار المثالي للضيوف الذين يرغبون بالإقامة على مقربة من المبنى الرئيسي للمسافرين في مطار آل مكتوم الدولي، الذي يتطور بوتيرة سريعة منذ افتتاحه في عام 2013، ومن المتوقع أن يصبح مركزاً عالمياً رائداً للطيران في منطقة الشرق الأوسط. كما سيقع الفندق على مقربة من موقع معرض إكسبو دبي 2020، ويدعم هدف الإمارة المتمثل باستقطاب 20 مليون زائر سنوياً.

في هذا السياق قال ديف كوكبرن، المدير العام لقسم الضيافة في مجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة للضيافة: "نحن سعداء لتوقيع أول اتفاقية لنا مع هيلتون العالمية. ومن المعروف أن معايير فنادق ومنتجعات هيلتون هي من بين الأعلى عالمياً في مجال الضيافة، ما سيضمن لنا تطوير فندق من الطراز العالمي في دبي ورلد سنترال".

سيتشكل فندق هيلتون دبي ورلد سنترال الراقي من سبعة طوابق، مع قاعة كبيرة متعددة الوظائف، وثماني قاعات للاجتماعات وست غرف لاجتماعات مجالس الإدارة. وسيضم قرية ذات خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى مطعم منفصل لتناول الطعام طوال اليوم، ما يعني أن الطعام هو جزء أساسي من العرض المطروح للضيوف. وسوف تشمل المرافق الترفيهية سبا، ومركز صحي، ومركز للياقة البدنية، وحمامين للسباحة.

من جهته، قال محمد العوضي، نائب رئيس الإدارة العقارية في دبي ورلد سنترال، "تأتي هذه الشراكة في إطار رؤيتنا الأوسع لتطوير خدمات ضيافة قوية تدعم طموحات دبي للترحيب بـ 20 مليون سائح إلى الإمارة بحلول عام 2020. وينصب تركيزنا على تقديم المرافق والبنية التحتية اللازمة لشركائنا وضمان سهولة الوصول والتنقل، ليتمكنوا في المقابل من توفير تجارب فريدة لعملائهم."

وأضاف العوضي: "نتوقع ارتفاع الطلب بشكل كبير على الغرف الفندقية، ليس فقط نتيجة تدفق المسافرين إلى مطار آل مكتوم الدولي وزوار معرض إكسبو 2020، ولكن أيضاً من المسافرين من رجال الأعمال المرتبطين بالمجتمع الأوسع في دبي ورلد سنترال. وبالتالي نحن نحرص على توفير عروض متنوعة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لجميع المسافرين."

وسيستفيد المسافرون من سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد، الطريق السريع الرئيسي في دبي، ما سيتيح الوصول السريع إلى مناطق الجذب السياحي الرئيسية للإمارة مثل دبي مارينا؛ جزيرة نخلة جميرا؛ ووسط المدينة -وكذلك مراكز الأعمال التجارية في الإمارة، إضافة إلى العاصمة أبوظبي.

وبدوره، قال روب باليستشي، الرئيس العالمي لفنادق الخدمة الكاملة من هيلتون العالمية: "تعتبر دبي مركزا عالمياً للسفر والتجارة، ونحن سعداء لمواصلة توسيع تشكيلتنا هنا. وعالمياً، نحن نشغل بعض أفضل المواقع في المدن والمطارات، ونقدم باستمرار المزيد من الابتكارات لتعزيز رسالتنا الرامية إلى تزويد ضيوفنا بالأفضل في مجال الضيافة، وذلك من الخدمة إلى تسجيل الدخول واختيار الغرف إلكترونياً، ما يجعل من السفر أكثر سهولة وراحة."

تمتلك هيلتون العالمية حاليا 70 فندقا قائما في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، مع أكثر من 90 فندق قيد التطوير حاليا. ومنها الإعلان مؤخراً عن وصول علامة الفئة المتوسطة "هامبتون من هيلتون" إلى دبي، فضلا عن الافتتاح المتوقع لأول فندقين من "هيلتون جاردن إن" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهما هيلتون جاردن إن دبي المينا وهيلتون جاردن إن دبي المراقبات. يذكر أن أول افتتاح لفنادق ومنتجعات هيلتون في الإمارات العربية المتحدة كان في العين، وهي الآن متواجدة في كل من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة والشارقة والفجيرة.

للمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات هيلتون الرجاء زيارة: hiltonglobalmediacenter.com/

للاتصال:
دان كورفيلد
هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا
dan.corfield@hilton.com

1323 416 56 (0) 971+

كريستين ميلر
هيلتون العالمية
christine.miller@hilton.com

6462 374 901 1+

حول فنادق ومنتجعات هيلتون
تستمر العلامة التجارية الرائدة التي افتتحت في 1919 بتطوير منتاجاتها وخدماتها لتواكب متطلبات مسافري الغد وذلك عبر أكثر من 550 فندقا في القارات الست. وهيلتون العالمية هي رائدة عالميا في قطاع الضيافة وتتحلى بالفكر التقدمي وفريق عمل يهتم بجميع الضيوف حول العالم على حد سواء. لمزيد من المعلومات قم بزيارةnews.hilton.com أو ابدأ رحلتك هنا: www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على آخر العروض الخاصة. فنادق ومنتجعات هيلتون هي إحدى العلامات الاثني عشر الرائدة لهيلتون العالمية.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة  وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 95 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,300  فندقا وأكثر من 715,000 ألف غرفة في أكثر من 94 دولة من فنادق ومنتجعات  هيلتون، فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريرو - تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية:  news.hiltonworldwide.comو تواصل مع هيلتون العالمية من خلال:  www.facebook.com/hiltonworldwide, www.twitter.com/hiltonworldwide, www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide  و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.