فنادق ومنتجعات "هيلتون" تطلق منتجع "إيفوريا" الصحي في فندق هيلتون

مفهوم عالمي جديد للمنتجعات الصحية يشمل رحلات علاجية متميزة وعناصر التصميم المبتكر

This information originated in Arabic.

October 21, 2010

ماكلين، فيرجينيا ودبي ولندن وسنغافورة -  "Hilton Hotels & Resorts عن إطلاق "إيفوريا" eforea: منتجع صحي في فندق هيلتون، وهو مفهوم عالمي جديد للمنتجعات الصحية التي تستعد لتكون واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في عالم المنتجعات الصحية. يقدم منتجع "إيفوريا" في "هيلتون" قائمة حصرية للرحلات العلاجية وعناصر التصميم المبتكر لتوفر حلول منتجع صحي متكاملة ويمكن للملاك تنفيذه وتخصيصه بسهولة. إستفادت "هيلتون" من انتشارها وخبرتها العالمية، وإستخدمت أفضل العناصر والممارسات من أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين لخلق مفهوم فريد للمسافرين العالميين اليوم الذين يتمتعون بالإدراك والمعرفة.

تعتبر فنادق ومنتجعات "هيلتون" واحدة من أكبر مقدمي خدمات المنتجعات الصحية مع 123 مركز في عملياتها المنتشرة حول العالم. كما تملك العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات "هيلتون" حاليا أكثر من 80 مبنى قيد الإنشاء والتي ستضم منتجع صحي ويتوقع أن تصبح "إيفوريا" المنتجع المفضل ضمن هذه المشاريع.

وبهذه المناسبة قال ديف هورتون، المدير العالمي للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات "هيلتون": "نرفع اليوم شعار تجربة منتجع صحي متميزة ضمن فنادقنا مع تقديم المفهوم العالمي المبتكر للمنتجع الصحي - "إيفوريا" وهو منتجع صحي في فندق "هيلتون" يقدم المستويات العالية التي يتوقعها النزلاء من "هيلتون" والتي تعزز مكانتنا كشركة رائدة وأنيقة تتطلع للأمام في مجال الضيافة العالمية. مع افتتاح فندق "هيلتون شورت هيلز" Hilton Short Hills اليوم بات لدينا أكثر من 80 منتجع حاليا على المستوى العالمي، تملك "إيفوريا" القدرة على تطوير قسم المنتجع الصحي لصناعتنا على نطاق عالمي".

ينطلق اليوم اول منتجعات "إيفوريا" في فندق "هيلتون شورت هيلز"، وهو فندق من فئة 4 نجوم مصنف بدرجة "إيه إيه إيه الماسي AAA Four Diamond ويقع في شورت هيلز، نيو جيرسي ويبعد 45 دقيقة عن مانهاتن. وتضمن حفل الافتتاح الذي اكتظ بالنجوم والمشاهير عرض أزياء بالتعاون مع "بوهو" Boho، وهي مجلة متخصصة في أنماط الحياة والأزياء الصديقة للبيئة كما شهد الحفل توقيع كتاب الشيف المعروف بيثيني فرانكل الذي يعود ريعه لجمعية السرطان الأمريكية. وقد وضع هذا الحفل برنامجاً عالمياً للاحتفالات المماثلة في بلدان مثل تايلند واستراليا والإمارات العربية المتحدة واليابان وجزر المالديف. ستتوفر "إيفوريا" أيضا، المصممة من قبل العلامة التجارية الرئيسية "هيلتون العالمية"، في فنادق "دبلتري" Doubletree و"إمباسي سويتس" Embassy Suites.

عبر اختيار كلمة "إيفوريا" يوفر "هيلتون" هوية منعشة غير متوقعة في عالم المنتجعات الصحية المتشابهة لحد كبير في كثير من الأحيان. يعتبر هذا المفهوم الفريد من نوعه مثل فنادق "هيلتون" الشهيرة، ويبرز الإسم ضمن لغات البلدان 76 التي تخدمها "هيلتون". في عالم يزداد سرعة وضغطا في بعض الأحيان، يبحث رجال الأعمال والسياح اليوم عن سبل للوصول الى مكان أكثر هدوءا وروحية؛ تم إنشاء كلمة "إيفوريا" لوصف هذا المكان. وتعد العلامة التجارية "إيفوريا" بتحقيق التوازن والعافية في الجسم، واصطحاب الضيوف في رحلة تحرك حواسهم وتساعدهم على الخروج بشكل أكثر إشراقا ومن هنا يأتي رمز العلامة التجارية -- فراشة تحررت من شرنقتها.

تجربة متخصصة
في صميم مفهوم "إيفوريا" ثلاث رحلات تمزج بين النهج العلاجي والرحلات التحويلية للحواس. وتشمل "رحلة الأساسيات" منتجات "كرستين فلوريان" Kerstin Florian مع تقنية "مايكروكورنت" لإنعاش الوجه والتصحيح ويجمع هذا العلاج الفريدة بين النباتات الفعالة والمكونات التجميلية والتكنولوجيا المتقدمة لتجميل الوجه التي لا تخلف أي أثر. وتشكل "رحلة الهروب" مجموعة من التجارب الكلية التي تدمج مكونات النباتات العضوية مع ممارسات الشفاء التقليدية، مثل التنشيط من الرأس حتى أخمص القدمين من "هيلتون"، وهي تجربة تستخدم فيها منتجات عضوية من خط "ليتيا" L'ITYA . إعتبرت "هيلتون الرجال من أولوياتها، بدلا من فكرة ثانوية، فانشأت رحلتها الإعتيادية للرجال "رحلة الرجال"، وهي مجموعة من العلاجات الهادفة المصممة للرجال وتشمل عملية إعادة تأهيل الجسم مع تدليك بالخيزران الساخن الذي انشأ خصيصا ل"هيلتون". تضم كل رحلة مجموعة مختارة من علاجات الوجه والجسم والتدليك مع إمكانية تحديد خيارات إضافية.

مزايا التصميم المبتكر
يتكون مفهوم "إيفوريا" من عناصر مبتكرة لخلق تجارب لا تنسى في أجواء "حديثة وهادفة". ومن العناصر البارزة تصميم دش "فيشي" Vichy الذي سيتم عرضه في منتجعات "إيفوريا". سيلحظ هواة المنتجعات الصحية الإحساس الحميم والمريح لجدران غرفة دش "فيشي" المنحنية والتي تشبه الشرنقة، فتخلق بيئة دافئة ومريحة مقارنة بغرف الإستحمام السريرية التقليدية الباردة. تتميز جميع غرف العلاج بوجود نظام صوتي متطور للموسيقى ونظام تعطير الجو وتنتشر عبره الروائح الخلابة في جميع أنحاء الغرفة وتستمتع بالموسيقى المهدئة لتعزيز بيئة الإسترخاء في المنتجع الصحي. كما ستعرض تكنولوجيا أخرى في منتجعات "إيفوريا" وهي "كيه- ليفت" K-Lift،"نظام التحكم بالعمر"، الذي يوفر منهجاً من عدة مراحل يجمع بين الدايود الباعث للضوء الاحمر ونبضات "مايكروكورنت" المتقدمة ونظام ينتقل عبر الطبقات الجلدية من أجل تحقيق مظهر بشرة ناعم ومشدود.

التكامل مع خبراء المنتجعات الصحية
أحد العوامل الأساسية في تجربة "إيفوريا" هو تضافر الجهود بين الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة وبعض افضل العلامات التجارية لمنتجات المنتجعات الصحية في العالم التي تم اختيارها بعناية نظراً لنوعيتها وخبرتها الاستثنائية. تقدم "كرستين فلوريان" مجموعة من المنتجات الأوروبية المتطورة للوجه التي يركز على النتائج ومنتجات للجسد والإستحمام والعلاجات المستخرجة من المواد الطبيعية التي تشمل الطين والطحالب وعصائر الأعشاب والمياه المعدنية الحرارية والزيوت الأساسية. ويقوم خط الانتاج على العلاج المتقدم بالنباتات والروائح والمياه المعدنية الحرارية والأعشاب والتكنولوجيا البحرية. يعتمد "ليتيا" على القوى المنشطة والمجددة للموارد الأصلية في استراليا لتوفير تجربة منتجع صحي شاملة. كما توفر "فيتامان" VitaMan مجموعة متكاملة من الحمامات الطبيعية الاسترالية الصنع ومنتجات النظافة الشخصية التي صنعت خصيصا للرجال.

تجربة "إيفوريا"
تجسيدا لوعد "إيفوريا" في "ظهور أكثر إشراقا"، زودت صالة الإستقبال بعنصر تصميم الإضاءة المخصصة التي تعمل لدى مرور الضيوف من غرف العلاج. وتشمل صالة تغيير الملابس حجرة جافة واخرى رطبة ووحدة للنظافة الشخصية، وتقدم القاعة الحرارية العلاجات الحرارية الساخنة والباردة تمهيداً لتجربة الضيوف في المنتجع الصحي. تحمل صالة الانتقال رواد المنتجع إلى حالة من الاسترخاء، في حين تم تصميم غرف العلاج كملاذات للألفة والراحة والهروب. وأخيراً، يقدم حل نقاط التجزئة الذي يوفره المنتجع الأدوات اللازمة للضيوف لتوسيع خبراتهم في مجال المنتجعات الصحية خلال سفرهم.

الحل الأساسي لأصحاب المنتجعات الصحية والمعايير العالمية
تملك "إيفوريا" القدرة لتصبح واحدة من عمليات من أكبر المنتجعات الصحية في العالم مع معاييرها المتسقة والعناصر الرئيسية القابلة للتخصيص بشكل يتناسب مع العملاء والسهلة التنفيذ. يمكن لمفهوم "إيفوريا" تعزيز تجربة الضيوف في منشآتنا، في حين تساهم أيضا في تعزيز الحضور العالمي لعلامة "هيلتون" التجارية الشهيرة التي تفتخر بممتلكاتها في بلدان أكثر من أي ماركة أخرى في مجال الخدمات المتكاملة.

وقالت تايرا لومان، المديرة الأولى لخدمة المنتجعات الصحية المتكاملة و والعلامات التجارية الفاخرة في "هيلتون" العالمية: "يبحث أصحاب ومستثمري الفنادق منذ فترة طويلة عن حل جاهز للمنتجعات الصحية يتميز بسهولة التنفيذ ولكنه يلبي احتياجات الضيوف في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت. ويتميز تصميم "إيفوريا" بمفهومه المتطور الجديد بسهولة إجراءات التشغيل وإتفاقات التوريد العالمية والقائمة الحصرية للعلاج والتدريب - التي يمكن أن تجعل مجتمعة افتتاح منتجع صحي جديد أكثر بساطة وأكثر ربحية لفنادقنا".

يمكن لوسائل الإعلام العثور على مزيد من المعلومات ومشاهدة المقابلات المصورة والاستمتاع بجولات إفتراضية في "إيفوريا" على الموقع الإلكتروني: www.hiltonglobalmediacenter.com/eforea.

للاتصال:
فنادق ومنتجعات "هيلتون"
جون فورست آلس
هاتف: 5212 883 703 1+
johnforrest.ales@hilton.com

نبذة عن "فنادق ومنتجعات هيلتون" Hilton Hotels & Resorts
فنادق ومنتجعات هيلتون الأنيقة والرائدة عالمياً في مجال الضيافة تستقبل الزوار في بلدان يفوق عددها عن أية سلسلة فنادق فخمة أخرى. وتضم علامة هيلتون التجارية حالياً أكثر من 530 فندقاً ومنتجعاً في 76 بلداً، مع وجود خطط لخدمة المسافرين في 80 بلداً بحلول نهاية عام 2011. وتسمح هيلتون من خلال توفير المنتجات والخدمات والمرافق المبتكرة، للمسافرين الذين يختارون الإقامة في فنادقها، الاستمتاع على أفضل وجه ممكن، سواء كانوا يسافرون بداعي للعمل أو السياحة طوال الساعة. ابدأ بحجز رحلتك من خلال موقع www.hilton.com. "فنادق ومنتجعات هيلتون" هي واحدة من العلامات الرائدة لشركة "هيلتون العالمية"

نبذة عن "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 91 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3,600 فندقاً و600 ألف غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" و"هيلتون" و"دبل تري" وفنادق "إمباسي سويتس" و"هيلتون جاردن إن" وفنادق "هامبتون" وأجنحة "هوموود" لـ"هيلتون" و"هوم تو سويتس" لـ"هيلتون" و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" الفاخر لمكافأة الضيوف.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com.
الصور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة على الموقع التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6469888&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني